محمل
د. شاردا براتا غوش د. شاردا براتا غوش

د. شاردا براتا غوش

  • أخصائي أمراض النساء والتوليد ، جراحة المناظير
  • 0 استجابة

الجنسية: الهند

" د. شاردا براتا غوش " المواقع

حول " د. شاردا براتا غوش "

هي جراح تنظير البطن وطبيبة توليد وطبيبة تجميل من ذوي المهارات العالية. لديها أكثر من 21 عامًا من الخبرة. عملت سابقًا كأخصائية ورئيسة قسم أمراض النساء والتوليد في المستشفى السعودي الألماني دبي (9 سنوات) ، ومتخصص ميديكلينيك باركفيو دبي ومستشفى ميدكير دبي ، وأستاذ مساعد في أحد أكثر المعاهد شهرة في كلية ليدي هاردينغ الطبية. نشرت العديد من الأوراق البحثية في مجلات Gynae الدولية المفهرسة ، بما في ذلك أسلوبها في خياطة خياطة الرحم (ASSTT). قدمت أعمالها في العديد من المؤتمرات الوطنية والدولية ذات السمعة الطيبة لأمراض النساء والتوليد.
تقوم الدكتورة شاردا بإجراء جراحات تنظيرية متقدمة للغاية في حالات أمراض النساء والتوليد المعقدة. تقوم بشكل روتيني بإجراء استئصال الرحم بالمنظار ، واستئصال المثانة ، وإجراء الانتباذ البطاني الرحمي ، والحمل خارج الرحم ؛ لقد استأصلت رحمًا ضخمًا في العديد من المرضى وأزالت 16 ورمًا ليفيًا في عملية جراحية واحدة. تتمتع بمهارات عالية في استئصال السليلة التنظيرية واستئصال الورم العضلي واستئصال بطانة الرحم. (تمت إزالة الورم الليفي تحت المخاطي بطول 5 سم بمنظار الرحم). غالبًا ما تكون إجراءات تنظير الرحم إجراءات لحفظ الأعضاء ، لذلك يتم إزالة المرض فقط ، ويتم الحفاظ على الرحم سليمًا.
وهي خبيرة في إدارة النزيف الحاد التالي للوضع (PPH). لقد أنقذت العديد من الأرواح والرحم باستخدام تقنية شد الخياطة البديلة المتسلسلة الشهيرة (المنشورة في مجلة الفهرس) خلال العقدين الماضيين. واحدة من أفضل مهارات الطبيب هي الولادة الطبيعية بعد عملية قيصرية واحدة أو عمليتين قيصرية سابقة (VBAC -1 & 2) ؛ عدد قليل جدًا من الأطباء يعتبرون الولادة الطبيعية بعد عمليتين قيصريتين سابقتين ، وقد أنجبت العديد من الأطفال بعد عمليتين قيصريتين سابقتين. لديها اهتمام كبير في علاج مرضى نقص الخصوبة (العقم) وتدرس كل حالة على حدة. إنها تتفهم سببهم الأساسي ، وتمنحهم الأمل والثقة ، وهي تبذل قصارى جهدها مع المريض للحمل بشكل طبيعي. ما يقرب من 80-90% من مرضى الخصوبة يتصورون بشكل طبيعي ولا يحتاجون إلى أطفال الأنابيب.
تعتني بمرضى الأطفال الذين يعانون من قيود النمو منذ البداية من خلال إعطائهم النوع المناسب من العلاج ، مما يساعدهم على النمو بشكل طبيعي جسديًا وعقليًا. بالنسبة للمرضى الذين لديهم تاريخ من الولادة المبكرة ، يقدم الدكتور نظرة ثاقبة للسبب ويعالج السبب طبياً أو جراحياً. لقد مر جميع مرضاها تقريبًا 34 أسبوعًا وأنجبوا طفلًا ناضجًا تطلب الحد الأدنى من رعاية وحدة العناية المركزة. إنها تساعد المرضى المعرضين وراثيًا للإصابة بسكري الحمل في التحكم في نسبة السكر في الدم من خلال التوجيه الأمثل بشأن النظام الغذائي والطعام وتغيير نمط الحياة. إنها تهتم بمنع الأطفال الكبار المصابين بالسكري ، مما يمنحهم فرصة أفضل للولادة الطبيعية. كما أوضح الدكتور بعض المفاهيم الخاطئة حول تعريض الحياة للخطر في المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم أثناء الحمل وتوجيه رحلتهم السلسة باستخدام الأدوية الآمنة والوقاية من مضاعفات ارتفاع ضغط الدم. إنها تدرك علم وظائف الأعضاء وعلم الأمراض لحالات الحمل المتعددة التي تحدث بشكل شائع في الآونة الأخيرة وتعطي أفضل النتائج لهؤلاء المرضى.

مجال الاهتمام

  • Laparoscopy- Highest level-7, Laparoscopic surgeon
  • VBAC-1/VBAC-2 (Vaginal Birth After Cesarean)
  • All high-risk pregnancy
  • علاج العقم
  • Hysteroscopy
  • To date, managing post-partum hemorrhage has never led any patient to die due to PPH.
  • Gyne cosmetology
  • التخصصات

    أمراض النساء والتوليد
    أمراض النساء والتوليد 1 خدمات)
    الولادة القيصرية
    منظار البطن
    منظار البطن

    خبرة

    • الخبرة: أكثر من 21 سنة

    تعليم

    • MD التوليد كلية مولانا آزاد الطبية ، دلهي
    • زميل جراحة الحد الأدنى من التدخل الجراحي مستشفى KK للنساء والأطفال ، سنغافورة.
    • دبلوم في جراحة المناظير المتقدمة مستشفى بيوس ، أولدنبورغ ، ألمانيا
    • الزمالة في جراحة الوصول البسيط والجراحة الروبوتية مستشفى تنظير البطن العالمي ، دلهي ، إن سي آر ، الهند.
    • دورة شهادة في الطب التناسلي وأطفال الأنابيب مستشفى جامعة هومرتون ، لندن ، المملكة المتحدة
    • الزمالة في الطب التجميلي جامعة جرايفسفالد ، ألمانيا
    • الزمالة / ماجستير في طب النساء التجميلي جمعية الجمالية الأمريكية.
    • التجميل السريري دبلوم الدراسات العليا ثانيا أنا

    " د. شاردا براتا غوش " الإجابات

    لا استشارة عبر الإنترنت.

    مقالات

    لم يتم نشر Articl حتى الآن.
    • مشاركة الملف الشخصي:

loader
Dr. Sharda Brata Ghosh Dr. Sharda Brata Ghosh

Dr. Sharda Brata Ghosh

  • Specialist Obstetrics & Gynaecologist, Laparoscopic Surgeon
  • 0 Feedback

Nationality : India

“Dr. Sharda Brata Ghosh” Locations

About “Dr. Sharda Brata Ghosh”

She is a highly skilled laparoscopic surgeon, obstetrician, and Gynae Cosmetologist. She has more than 21 years of experience. She has previously worked as Specialist and Head of the Department of Ob-Gynae at Saudi German Hospital Dubai (9 years), Specialist Mediclinic Parkview Dubai & Medcare Hospital Dubai, and Assistant Professor in one of the most reputed institutes Lady Harding Medical College. She has published many papers in international indexed Gynae journals, including her technique of uterine compression suture (ASSTT). She has presented her work at various reputable national and international Ob-Gynae conferences.
Dr. Sharda performs highly advanced laparoscopic surgeries in complicated Ob-Gynae cases. She routinely performs laparoscopic hysterectomy, cystectomy, the procedure for endometriosis, and ectopic pregnancy; she has removed massive uterus in many patients and has removed 16 fibroids in one surgery. She is highly skilled in hysteroscopic polypectomy, myomectomy, and endometrial ablation. (Has removed submucous fibroid of 5 cm hysteroscopically). Hysteroscopic procedures are often organ-saving procedures, so only the disease is removed, and the uterus is retained intact.
She is an expert in managing severe post-partum bleeding (PPH). She has saved several lives and the uterus using her famous sequential alternate suture tightening technique (published in index journal) during the last two decades. One of the best skills of the doctor is a vaginal birth after a previous one or two cesareans (VBAC -1& 2); only very few doctors consider normal delivery after previous two cesarean sections, and she has delivered many babies after previous two cesareans. She has a keen interest in treating subfertile patients (Infertility) and studies each patient case-to-case basis. She understands their fundamental cause, gives them hope and confidence, and, together with the patient, she does her best to conceive naturally. Almost 80-90% of subfertile patients conceive naturally and do not require IVF.
She takes care of patients with growth-restricted babies from the beginning by giving them the right kind of treatment, which helps them grow normal both physically and mentally. For patients with a history of preterm birth, Dr. provides an insight into the cause and treats the cause medically or surgically. Almost all of her patients had passed 34 weeks and delivered a mature baby who required minimum ICU care. She helps patients genetically predisposed to gestational diabetes in controlling their blood sugar by optimum guidance on diet, food, and lifestyle changes. She cares about preventing big babies with diabetes, giving them a better chance for normal delivery. Dr. also clear some misconceptions about endangerment to life in patients with hypertension getting pregnant and guide their smooth journey by using safe medicine and preventing complications of hypertension. She understands the physiology and pathology of commonly occurring multiple pregnancies in recent times and gives the best outcome to these patients.

Area of Interest

  • Laparoscopy- Highest level-7, Laparoscopic surgeon
  • VBAC-1/VBAC-2 (Vaginal Birth After Cesarean)
  • All high-risk pregnancy
  • Management of infertility
  • Hysteroscopy
  • To date, managing post-partum hemorrhage has never led any patient to die due to PPH.
  • Gyne cosmetology
  • Specialities

    Obs-Gynaecology
    Obs-Gynaecology 1 Service(s)
    Caesarean Delivery
    Laparoscopy
    Laparoscopy

    Experience

    • Experience: More than 21 yrs

    Education

    • M.D. Ob -Gynae Maulana Azad Medical College, Delhi
    • Fellow Minimal Invasive Surgery KK Women’s and Children Hospital, Singapore.
    • Diploma in Advanced Laparoscopic Surgery Pius Hospital, Oldenburg, Germany
    • Fellowship in Minimal Access Surgery & Robotic Surgery World Laparoscopy Hospital, Delhi, NCR, India.
    • Certificate Course in Reproductive Medicine & IVF Homerton University Hospital, London, U.K.
    • Fellowship in Aesthetic Medicine University of Greifswald, Germany
    • Fellowship/Master Course in Cosmetic Gynecology American Aesthetic Association.
    • Post-graduate diploma clinical cosmetology IIAM

    Specializations

    “Dr. Sharda Brata Ghosh” Answers

    No online consultation.

    Articles

    No Articl posted yet.
    • Share Profile: